رون سكيب العرب
لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى , يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.



بسم الله الرحمن الرحيم
 
الرئيسيةمجله المنتدىالتسجيلالعب الآن رون سكيب بأمان 100%البحث السريع والجديد داخل المنتدىعن اللعبةدخولبحـثس .و .ج



شاطر | 
 

 اخيرا نظام ممبر او متبرعين لسيرفرك 317

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Abdullah97


avatar

عدد الرسائل : 2672
العمر : 20
التقييم : 16

&لمعاينه معلومات الاعب&
اسم اللاعب: Abdullah97
Combat Level:
138/138  (138/138)
أوسمة التميز في المنتدى: لا يوجد
مُساهمةموضوع: اخيرا نظام ممبر او متبرعين لسيرفرك 317   2010-03-22, 14:48

بسم الله الرحمن الرحيم


اخواني اليوم و بهذه الموضوع

سوف اشرح لكم كيفية عمل مدينه و نظام للممبر!

اول نبدا بنسخ ملف سيرفرنا

لكي اذا حدث خطأ ما اكون المسؤول

و الان افتحوا الملف الذي يسما client.java

ابحثوا عن
الكود:
public class client extends Player implements Runnable {

و ضيف هذه تحتيها



الكود:
public void stopthat() {
NpcDialogue = 132;
}
public void donatorcheck() {
if (donator == 0) {
NpcDialogue = 131;
}
else if(donator == 1) {
NpcDialogue = 130;
}
}
public void welcome() {
NpcDialogue = 133;
}
public void youneed() {
NpcDialogue = 131;
}
public void donshop1() {
if (donator == 0) {
sM("you need to be donator to buy here!");
}
else if(donator == 1) {
WanneShop = 22;
}
}

و بعدها ابحثوا عن

الكود:
public void NewObjects() {

و ضيفوا هذه تحتيها


الكود:
makeGlobalObject(3090, 3512, 2213, 0, 10); // Bank
makeGlobalObject(3234, 2853, 6774, 0, 10); // donator chest
makeGlobalObject(3231, 2842, 879, 0, 10);
makeGlobalObject(3230, 2842, 1106, -3, 10);
makeGlobalObject(3231, 2841, 1106, 0, 10);
makeGlobalObject(3233, 2842, 1106, -1, 10);
makeGlobalObject(3231, 2844, 1106, -2, 10);
makeGlobalObject(3234, 2857, 1585, -2, 9);
makeGlobalObject(3235, 2857, 1585, -3, 0);
makeGlobalObject(3236, 2857, 1585, -3, 0);
makeGlobalObject(3237, 2857, 1585, -3, 0);
makeGlobalObject(3238, 2857, 1585, -3, 0);
makeGlobalObject(3239, 2857, 1585, -3, 0);
makeGlobalObject(3240, 2857, 1585, -3, 0);
makeGlobalObject(3241, 2857, 1585, -3, 9);
makeGlobalObject(3233, 2856, 1585, -2, 0);
makeGlobalObject(3233, 2855, 1585, -2, 0);
makeGlobalObject(3233, 2854, 1585, -2, 0);
makeGlobalObject(3233, 2853, 1585, -2, 0);
makeGlobalObject(3233, 2852, 1585, -2, 0);
makeGlobalObject(3234, 2851, 1585, -1, 9);
makeGlobalObject(3242, 2856, 1585, 0, 0);
makeGlobalObject(3242, 2855, 1585, 0, 0);
makeGlobalObject(3242, 2854, 1585, 0, 0);
makeGlobalObject(3242, 2853, 1585, 0, 0);
makeGlobalObject(3242, 2852, 1585, 0, 0);
makeGlobalObject(3241, 2851, 1585, -2, 9);
makeGlobalObject(3235, 2850, 1854, -3, 0);
makeGlobalObject(3236, 2850, 1585, -3, 0);
makeGlobalObject(3239, 2850, 1585, -3, 0);
makeGlobalObject(3240, 2850, 1854, -3, 0);
makeGlobalObject(3235, 2857, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3236, 2857, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3237, 2857, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3238, 2857, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3239, 2857, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3240, 2857, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3234, 2856, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3235, 2856, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3236, 2856, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3237, 2856, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3238, 2856, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3239, 2856, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3240, 2856, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3241, 2856, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3234, 2855, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3235, 2855, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3236, 2855, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3237, 2855, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3238, 2855, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3239, 2855, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3240, 2855, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3241, 2855, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3234, 2854, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3235, 2854, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3236, 2854, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3237, 2854, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3238, 2854, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3239, 2854, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3240, 2854, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3241, 2854, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3234, 2853, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3235, 2853, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3236, 2853, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3237, 2853, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3238, 2853, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3239, 2853, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3240, 2853, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3241, 2853, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3234, 2852, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3235, 2852, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3236, 2852, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3237, 2852, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3238, 2852, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3239, 2852, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3240, 2852, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3241, 2852, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3235, 2851, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3236, 2851, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3237, 2851, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3238, 2851, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3239, 2851, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3240, 2851, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3237, 2851, 1522, 0, 0);
makeGlobalObject(3238, 2851, 1523, -2, 0);
makeGlobalObject(3235, 2857, 590, 0, 10);
makeGlobalObject(3239, 2857, 591, 0, 10);
makeGlobalObject(3234, 2855, 4655, -1, 0);
makeGlobalObject(3241, 2855, 4655, -1, 0);
makeGlobalObject(3235, 2855, 2213, 0, 10);
makeGlobalObject(3236, 2855, 2215, 0, 10);
makeGlobalObject(3237, 2855, 2213, 0, 10);
makeGlobalObject(3238, 2855, 2213, 0, 10);
makeGlobalObject(3239, 2855, 2213, 0, 10);
makeGlobalObject(3240, 2855, 2213, 0, 10);
makeGlobalObject(3241, 2853, 961, -2, 4);//bank notice board
makeGlobalObject(3234, 2853, 961, 0, 4);//bank notice board
makeGlobalObject(3219, 2843, 1937, 0, 10); //
makeGlobalObject(3219, 2854, 1937, 0, 10); //
makeGlobalObject(3210, 2843, 1937, -2, 10); //
makeGlobalObject(3210, 2854, 1937, -2, 10); //
makeGlobalObject(3219, 2848, 2914, -1, 0); //Huge door
makeGlobalObject(3219, 2850, 2915, -3, 0); //Huge door
makeGlobalObject(3211, 2845, 7294, -2, 10); //Statue white hally
makeGlobalObject(3212, 2844, 7300, -1, 10); //Statue white mace
makeGlobalObject(3219, 2853, 7294, 0, 10); //Statue white hally
makeGlobalObject(3218, 2854, 7291, -3, 10); //Statue white sword
makeGlobalObject(3218, 2844, 7291, -3, 10); //Statue white sword
makeGlobalObject(3219, 2845, 7297, -2, 10); //Statue white axe
makeGlobalObject(3212, 2854, 7297, -1, 10); //Statue white axe
makeGlobalObject(3211, 2853, 7300, 0, 10); //Statue white mace
makeGlobalObject(3214, 2848, 3872, 0, 10); //Stone column with levitating crystal
makeGlobalObject(3215, 2848, 9353, 0, 10); //small red glow
makeGlobalObject(3215, 2850, 9353, 0, 10); //small red glow
makeGlobalObject(3216, 2849, 9353, 0, 10); //small red glow
makeGlobalObject(3214, 2849, 9353, 0, 10); //small red glow
makeGlobalObject(3215, 2854, 3918, 0, 10); //elven lamp
makeGlobalObject(3211, 2849, 3918, 0, 10); //elven lamp
makeGlobalObject(3215, 2844, 3918, 0, 10); //elven lamp
makeGlobalObject(3219, 2847, 3918, 0, 10); //elven lamp
makeGlobalObject(3219, 2851, 3918, 0, 10); //elven lamp
makeGlobalObject(3213, 2850, 1106, -1, 10); //bench
makeGlobalObject(3213, 2847, 1106, -1, 10); //bench
makeGlobalObject(3214, 2846, 1106, -2, 10); //bench
makeGlobalObject(3214, 2852, 1106, 0, 10); //bench
makeGlobalObject(3220, 2845, 1585, 0, 0);
makeGlobalObject(3220, 2846, 1854, 0, 0);
makeGlobalObject(3220, 2847, 1585, 0, 0);
makeGlobalObject(3220, 2851, 1585, 0, 0);
makeGlobalObject(3220, 2852, 1854, 0, 0);
makeGlobalObject(3220, 2853, 1585, 0, 0);
makeGlobalObject(3210, 2845, 1585, -2, 0);
makeGlobalObject(3210, 2846, 1585, -2, 0);
makeGlobalObject(3210, 2847, 1585, -2, 0);
makeGlobalObject(3210, 2848, 1854, -2, 0);
makeGlobalObject(3210, 2849, 1585, -2, 0);
makeGlobalObject(3210, 2850, 1854, -2, 0);
makeGlobalObject(3210, 2851, 1585, -2, 0);
makeGlobalObject(3210, 2852, 1585, -2, 0);
makeGlobalObject(3210, 2853, 1585, -2, 0);
makeGlobalObject(3218, 2855, 1585, -1, 0);
makeGlobalObject(3217, 2855, 1585, -1, 0);
makeGlobalObject(3216, 2855, 1854, -1, 0);
makeGlobalObject(3215, 2855, 1585, -1, 0);
makeGlobalObject(3214, 2855, 1854, -1, 0);
makeGlobalObject(3213, 2855, 1585, -1, 0);
makeGlobalObject(3212, 2855, 1585, -1, 0);
makeGlobalObject(3218, 2843, 1585, -3, 0);
makeGlobalObject(3217, 2843, 1585, -3, 0);
makeGlobalObject(3216, 2843, 1854, -3, 0);
makeGlobalObject(3215, 2843, 1585, -3, 0);
makeGlobalObject(3214, 2843, 1854, -3, 0);
makeGlobalObject(3213, 2843, 1585, -3, 0);
makeGlobalObject(3212, 2843, 1585, -3, 0);
makeGlobalObject(3211, 2845, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3211, 2846, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3211, 2847, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3211, 2848, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3211, 2849, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3211, 2850, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3211, 2851, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3211, 2852, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3211, 2853, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3212, 2844, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3212, 2845, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3212, 2846, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3212, 2847, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3212, 2848, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3212, 2849, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3212, 2850, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3212, 2851, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3212, 2852, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3212, 2853, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3212, 2854, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3213, 2844, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3213, 2845, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3213, 2846, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3213, 2847, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3213, 2848, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3213, 2849, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3213, 2850, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3213, 2851, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3213, 2852, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3213, 2853, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3213, 2854, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3214, 2844, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3214, 2845, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3214, 2846, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3214, 2847, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3214, 2848, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3214, 2849, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3214, 2850, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3214, 2851, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3214, 2852, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3214, 2853, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3214, 2854, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3215, 2844, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3215, 2845, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3215, 2846, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3215, 2847, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3215, 2848, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3215, 2849, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3215, 2850, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3215, 2851, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3215, 2852, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3215, 2853, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3215, 2854, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3216, 2844, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3216, 2845, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3216, 2846, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3216, 2847, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3216, 2848, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3216, 2849, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3216, 2850, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3216, 2851, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3216, 2852, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3216, 2853, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3216, 2854, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3217, 2844, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3217, 2845, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3217, 2846, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3217, 2847, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3217, 2848, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3217, 2849, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3217, 2850, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3217, 2851, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3217, 2852, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3217, 2853, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3217, 2854, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3218, 2844, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3218, 2845, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3218, 2846, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3218, 2847, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3218, 2848, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3218, 2849, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3218, 2850, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3218, 2851, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3218, 2852, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3218, 2853, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3218, 2854, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3219, 2844, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3219, 2845, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3219, 2846, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3219, 2847, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3219, 2848, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3219, 2849, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3219, 2850, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3219, 2851, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3219, 2852, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3219, 2853, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3219, 2854, 1256, 0, 22);
makeGlobalObject(3240, 2846, 1854, -2, 9);
makeGlobalObject(3239, 2845, 1854, -2, 0);
makeGlobalObject(3240, 2844, 1854, -3, 9);
makeGlobalObject(3240, 2842, 1854, -2, 9);
makeGlobalObject(3239, 2841, 1854, -2, 0);
makeGlobalObject(3240, 2840, 1854, -3, 9);
makeGlobalObject(3241, 2839, 1585, -3, 0);
makeGlobalObject(3242, 2839, 1854, -3, 9);
makeGlobalObject(3243, 2838, 1854, -3, 0);
makeGlobalObject(3244, 2839, 1854, 0, 9);
makeGlobalObject(3246, 2839, 1854, -3, 9);
makeGlobalObject(3247, 2838, 1854, -3, 0);
makeGlobalObject(3248, 2839, 1854, 0, 9);
makeGlobalObject(3249, 2839, 1585, -3, 0);
makeGlobalObject(3250, 2839, 1585, -3, 0);
makeGlobalObject(3250, 2840, 1585, -2, 0);
makeGlobalObject(3250, 2841, 1585, -2, 0);
makeGlobalObject(3250, 2842, 1585, -2, 0);
makeGlobalObject(3250, 2843, 1585, -2, 0);
makeGlobalObject(3249, 2844, 1585, -1, 0);
makeGlobalObject(3250, 2844, 1585, -1, 0);
makeGlobalObject(3248, 2844, 1585, -2, 0);
makeGlobalObject(3248, 2845, 1585, -2, 0);
makeGlobalObject(3248, 2846, 1585, -2, 0);
makeGlobalObject(3248, 2847, 1585, -2, 0);
makeGlobalObject(3248, 2847, 1585, -1, 0);
makeGlobalObject(3247, 2847, 1585, -1, 0);
makeGlobalObject(3246, 2847, 1585, -1, 0);
makeGlobalObject(3245, 2847, 1585, -1, 0);
makeGlobalObject(3244, 2847, 1585, -1, 0);
makeGlobalObject(3243, 2847, 1585, -1, 0);
makeGlobalObject(3242, 2847, 1585, -1, 0);
makeGlobalObject(3241, 2847, 1585, -1, 0);
makeGlobalObject(3241, 2846, 1013, -3, 10);
makeGlobalObject(3242, 2846, 1014, -3, 10);
makeGlobalObject(3244, 2846, 1015, -3, 10);
makeGlobalObject(3245, 2846, 1016, -3, 10);
makeGlobalObject(3247, 2840, 612, -3, 10);
makeGlobalObject(3247, 2842, 612, -3, 10);
makeGlobalObject(3245, 2816, 1102, -3, 10);
makeGlobalObject(3246, 2817, 1102, -3, 10);
makeGlobalObject(3250, 2843, 1017, -2, 10);
makeGlobalObject(3250, 2842, 1016, -2, 10);
makeGlobalObject(3250, 2841, 1013, -2, 10);
makeGlobalObject(3248, 2846, 1014, -2, 10);
makeGlobalObject(3248, 2845, 1017, -2, 10);
makeGlobalObject(3248, 2844, 1015, -2, 10);
makeGlobalObject(3245, 2844, 1016, -3, 10);
makeGlobalObject(3243, 2844, 1015, -3, 10);
makeGlobalObject(3242, 2844, 1013, -3, 10);
makeGlobalObject(3246, 2846, 1760, -3, 10);
makeGlobalObject(3241, 2840, 3841, -3, 10);
makeGlobalObject(3236, 2828, 1585, 0, 0);
makeGlobalObject(3236, 2829, 1585, 0, 0);
makeGlobalObject(3236, 2830, 1585, 0, 0);
makeGlobalObject(3236, 2831, 1585, 0, 0);
makeGlobalObject(3236, 2832, 1585, 0, 0);
makeGlobalObject(3236, 2833, 1585, 0, 0);
makeGlobalObject(3236, 2834, 1585, 0, 0);
makeGlobalObject(3235, 2835, 1585, -1, 0);
makeGlobalObject(3234, 2835, 1585, -1, 0);
makeGlobalObject(3233, 2835, 1585, -1, 0);
makeGlobalObject(3232, 2835, 1585, -2, 0);
makeGlobalObject(3232, 2836, 1585, -2, 0);
makeGlobalObject(3232, 2837, 1854, -1, 9);
makeGlobalObject(3231, 2838, 1854, -1, 0);
makeGlobalObject(3230, 2838, 1854, -1, 0);
makeGlobalObject(3229, 2837, 1854, -2, 9);
makeGlobalObject(3228, 2836, 1585, -2, 0);
makeGlobalObject(3228, 2835, 1585, -2, 0);
makeGlobalObject(3228, 2834, 1854, -2, 9);
makeGlobalObject(3227, 2833, 1854, -2, 0);
makeGlobalObject(3227, 2832, 1585, -2, 0);
makeGlobalObject(3235, 2827, 1585, -3, 0);
makeGlobalObject(3234, 2827, 1585, -3, 0);
makeGlobalObject(3233, 2827, 1585, -3, 0);
makeGlobalObject(3232, 2827, 1585, -3, 0);
makeGlobalObject(3231, 2827, 1585, -3, 0);
makeGlobalObject(3230, 2827, 1585, -3, 0);
makeGlobalObject(3229, 2827, 1854, -3, 0);
makeGlobalObject(3228, 2828, 1854, -3, 9);
makeGlobalObject(3227, 2829, 1854, -2, 0);
makeGlobalObject(3227, 2830, 1585, -2, 0);
makeGlobalObject(3233, 2833, 3500, -2, 10);
makeGlobalObject(3233, 2829, 3500, 0, 10);
makeGlobalObject(3233, 2834, 1102, -2, 10);
makeGlobalObject(3234, 2834, 1102, -2, 10);
makeGlobalObject(3233, 2828, 1102, -2, 10);
makeGlobalObject(3234, 2828, 1102, -2, 10);
makeGlobalObject(3230, 2835, 409, 0, 10);
makeGlobalObject(3230, 2828, 5788, -2, 10);
makeGlobalObject(3230, 2829, 5788, -2, 10);
makeGlobalObject(3230, 2830, 5788, -2, 10);
makeGlobalObject(3230, 2831, 5788, -2, 10);
makeGlobalObject(3230, 2832, 5788, -2, 10);
makeGlobalObject(3228, 2832, 9160, -1, 10);
makeGlobalObject(3228, 2830, 9160, -1, 10);
makeGlobalObject(3235, 2831, 9159, -3, 10);
makeGlobalObject(3235, 2832, 1088, -3, 10);
makeGlobalObject(3235, 2830, 1088, -3, 10);
makeGlobalObject(3234, 2830, 1088, -3, 10);
makeGlobalObject(3234, 2831, 1088, -3, 10);
makeGlobalObject(3234, 2832, 1088, -3, 10);
makeGlobalObject(3227, 2830, 1585, -2, 9);
makeGlobalObject(3226, 2829, 1585, -2, 9);
makeGlobalObject(3225, 2829, 1585, -1, 0);
makeGlobalObject(3224, 2829, 1585, -1, 0);
makeGlobalObject(3223, 2829, 1585, -1, 0);
makeGlobalObject(3222, 2829, 1585, -1, 0);
makeGlobalObject(3221, 2829, 1585, -1, 0);
makeGlobalObject(3220, 2829, 1585, -1, 0);
makeGlobalObject(3219, 2829, 1585, -1, 0);
makeGlobalObject(3218, 2829, 1585, -1, 0);
makeGlobalObject(3217, 2829, 1585, -1, 0);
makeGlobalObject(3216, 2829, 1585, -3, 9);
makeGlobalObject(3215, 2830, 1585, -3, 9);
makeGlobalObject(3214, 2831, 1585, -3, 9);
makeGlobalObject(3213, 2832, 1585, -3, 9);
makeGlobalObject(3212, 2833, 1585, -2, 0);
makeGlobalObject(3212, 2834, 1585, -2, 0);
makeGlobalObject(3212, 2835, 1585, -2, 0);
makeGlobalObject(3212, 2836, 1585, -2, 0);
makeGlobalObject(3212, 2837, 1585, -2, 0);
makeGlobalObject(3218, 2843, 1585, -2, 9);
makeGlobalObject(3217, 2842, 1585, -2, 9);
makeGlobalObject(3216, 2841, 1585, -2, 9);
makeGlobalObject(3215, 2840, 1585, -2, 9);
makeGlobalObject(3214, 2839, 1585, -2, 9);
makeGlobalObject(3213, 2838, 1585, -2, 9);
makeGlobalObject(3250, 2839, 1585, -2, 9);
makeGlobalObject(3249, 2838, 1585, -2, 9);
makeGlobalObject(3248, 2837, 1585, -2, 9);
makeGlobalObject(3247, 2836, 1585, -2, 9);
makeGlobalObject(3246, 2835, 6566, -2, 9);
makeGlobalObject(3245, 2834, 2255, -2, 9);
makeGlobalObject(3244, 2833, 6566, -2, 9);
makeGlobalObject(3243, 2832, 1585, -2, 9);
makeGlobalObject(3242, 2831, 1585, -3, 0);
makeGlobalObject(3241, 2831, 1585, -3, 0);
makeGlobalObject(3240, 2831, 1585, -3, 0);
makeGlobalObject(3239, 2831, 1585, -3, 0);
makeGlobalObject(3238, 2832, 1585, -3, 9);
makeGlobalObject(3237, 2833, 1585, -3, 9);
makeGlobalObject(3236, 2834, 1585, -3, 9);
makeGlobalObject(3241, 2847, 1585, -2, 9);
makeGlobalObject(3241, 2850, 1585, -1, 9);
makeGlobalObject(3242, 2849, 1585, 0, 0);
makeGlobalObject(3242, 2848, 1585, 0, 0);
makeGlobalObject(3233, 2856, 1585, -3, 9);
makeGlobalObject(3232, 2856, 1585, -3, 0);
makeGlobalObject(3231, 2856, 1585, -3, 0);
makeGlobalObject(3230, 2856, 1585, -3, 0);
makeGlobalObject(3229, 2856, 1585, -3, 0);
makeGlobalObject(3228, 2856, 1585, -3, 0);
makeGlobalObject(3227, 2856, 1585, -3, 0);
makeGlobalObject(3226, 2856, 1585, -3, 0);
makeGlobalObject(3225, 2856, 1585, -3, 0);
makeGlobalObject(3224, 2856, 1585, -3, 0);
makeGlobalObject(3223, 2856, 1585, -3, 0);
makeGlobalObject(3222, 2856, 1585, -3, 0);
makeGlobalObject(3221, 2856, 1585, -2, 9);
makeGlobalObject(3093, 3485, 2473, 0, 10); // donator portal

و بعدها تبحقوا عن

الكود:
private void customCommand(String command) {

و تحتها ضيفوا

الكود:
if(command.equalsIgnoreCase("dinfo") && (playerRights >= 0)) {
sendQuest("@dre@ ArabScape Donator help", 8144); //Title
sendQuest("@red@ ArabScape", 8145);
sendQuest("@red@ Donator", 8146);
sendQuest("@red@ System", 8147);
sendQuest("-----------------", 8148);
sendQuest("welcome to arabscape", 8149);
sendQuest("Donator help desk", 8150);
sendQuest("-----------------", 8151);
sendQuest("Donator options", 8152);
sendQuest("-----------------", 8153);
sendQuest("a portal at home", 8154);
sendQuest("that teleport you to", 8155);
sendQuest("Donator Land!", 8156);
sendQuest("and donator have a shop!", 8157);
sendQuest("donator have a chest", 8158);
sendQuest("that gives you 1mil by click!", 8159);
sendQuest("and they have a npc that have 500 hp", 8160);
sendQuest("that drops 1.5mil and it train you good!", 8161);
sendQuest("-----------------", 8162);
sendQuest("And Thanks For Using Donator Help!", 8163);
sendQuest("to donate speak to abdullah97!", 8164);
showInterface(8134);
}

و غيروا اسم سيرفري

و بعدها ابحثوا عن


الكود:
 } else if (token.equals("character-bow")) {
arrowsLeft = Integer.parseInt(token2);

و تحتها ضيفوا

الكود:
 } else if (token.equals("character-donator")) {
donator = Integer.parseInt(token2);

و ابحثوا عن

الكود:
if(NPCID ==

و تحت اي npc بسيرفركم

ضيفوا

الكود:
if(NPCID == 648){
donatorcheck();
}
if(NPCID == 449){
stopthat();
}

و بعدها ابحثوا عن

الكود:
if (objectID ==

و بعد اي object عندك باليسيرفر ضيفوا


الكود:
if (objectID == 6774 && objectX == 3234 && objectY == 2853) {
if(donator == 1) {
addItem(995, 1000000);
sM("wow! you got 1 mil!");
} else if (donator == 0) {
sM("You need to be a donator to use this chest!");
}
}
if (objectID == 2473 && objectX == 3093 && objectY == 3485) {
if(donator == 1) {
triggerTele(3244, 2835, 0);
welcome();
} else if (donator == 0) {
youneed();
}
}


و بعدها ابحثوا عن


case 10:

لحد ما تلاقوا شيء كهذه

الكود:
 case 10:
talk("Want to fix your barrow pieces for 80,000 GP each?", 1078);
break;

و تحت اخر واحد من هم ضيفوا

الكود:
 case 130:
talk("you are donator go to donator portal to tele to donator land!", 648);
break;
case 131:
talk("you are not a donator go and upgrade to donator at website!", 648);
break;
case 132:
talk("Welcome to Donator land!", 449);
break;
case 133:
talk("Welcome to Donator land!", 648);
break;


و الان ابحثوا اعن

الكود:
 characterfile.write("character-bow = ", 0, 16);
characterfile.write(Integer.toString(arrowsLeft), 0, Integer.toString(arrowsLeft).length());
characterfile.newLine();

و ضيفوا

الكود:
 characterfile.write("character-donator = ", 0, 20);
characterfile.write(Integer.toString(donator), 0, Integer.toString(donator).length());
characterfile.newLine();


و الان احفظوا و اغلقوا client.java

و افتحوا player.java

و ابحثوا عن

الكود:
public abstract class Player implements Constants {

و تحتيها ضيفوا

الكود:
public int donator;


و الان احفظوا و اغلقوا

player.java

و افتحوا

autospawn.cfg

بكون بملف اسمه

config

ز ضيفوا


الكود:
spawn = 648 3092 3487 0 0 0 0 0 1
spawn = 494 3240 2856 0 0 0 0 0 1
spawn = 494 3239 2856 0 0 0 0 0 1
spawn = 494 3238 2856 0 0 0 0 0 1
spawn = 494 3237 2856 0 0 0 0 0 1
spawn = 494 3236 2856 0 0 0 0 0 1
spawn = 494 3235 2856 0 0 0 0 0 1
spawn = 521 3243 2843 0 0 0 0 0 1
spawn = 20 3217 2835 0 0 0 0 0 1
spawn = 20 3217 2837 0 0 0 0 0 1
spawn = 20 3217 2839 0 0 0 0 0 1
spawn = 20 3220 2842 0 0 0 0 0 1
spawn = 20 3220 2833 0 0 0 0 0 1
spawn = 20 3220 2835 0 0 0 0 0 1
spawn = 20 3220 2837 0 0 0 0 0 1
spawn = 20 3220 2839 0 0 0 0 0 1
spawn = 449 3242 2833 0 0 0 0 0 1
spawn = 449 3246 2837 0 0 0 0 0 1


و الان احفظوا و اغلقوا autospawn.cfg

و افتحوا

npcdrops.cfg


الكود:
npcdrop = 20 995 1500000 100
npcdrop = 20 8002 1 10
npcdrop = 20 35 1 12
npcdrop = 20 1038 1 9
npcdrop = 20 1040 1 11


و اذا تريدوا نضيفوا او تعدلوا و تشيلوا اي عرض عادي!

احفظوا و اغلقوا

npcdrops.cfg

و افتحوا

shops.cfg


الكود:
shop = 22 donator_shop 200 200 11111 1000 9800 1000 9801 1000 9802 1000 9803 1000 9804 1000 9806 1000 9807 1000 9808 1000 9809 1000 9811 1000 9812 1000 9813 100 9229 1000


و احفظوا و اغلقوا

و بعدين افتحوا

n[chandler.java

و ابحثوا عن

الكود:
if (npcs[i].npcType ==


و سوف تلاقوا زي هذه المثال


الكود:
 if (npcs[i].npcType == 1552) {
if (misc.random(30) == 1) {
npcs[i].updateRequired = true;
npcs[i].textUpdateRequired = true;
npcs[i].textUpdate = "speak to me to tele home!";
}
}

و تحتيها ضيفوا


الكود:
 if (npcs[i].npcType == 449) {
if (misc.random(30) == 2) {
npcs[i].updateRequired = true;
npcs[i].textUpdateRequired = true;
npcs[i].textUpdate = "Welcome to Donator Land!";
}
}


و الان compile و استمتعوا


عدل سابقا من قبل the bad lucky في 2010-03-22, 23:04 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Abdullah97


avatar

عدد الرسائل : 2672
العمر : 20
التقييم : 16

&لمعاينه معلومات الاعب&
اسم اللاعب: Abdullah97
Combat Level:
138/138  (138/138)
أوسمة التميز في المنتدى: لا يوجد
مُساهمةموضوع: رد: اخيرا نظام ممبر او متبرعين لسيرفرك 317   2010-03-22, 15:01

و الان سوف نضيف اشيء جديده للسلينت و السيرفر و هوه للمبر

اول شوي افتحوا ملف سلينت

و افتحوا

class8.java

و ابحثوا

الكود:
    public static final Class8 method198(int i)    {

او اي سلاح انه ضايفوني من قبل و ضيفوا



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

و لو عندكم واحد من هذه الاغراض ما تضوفيه

و الان ضيفوا هذول لملف الموديلس

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

وشكرا لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~:: مظلـوم ::~


avatar

عدد الرسائل : 740
التقييم : 31

&لمعاينه معلومات الاعب&
اسم اللاعب: madloom
Combat Level:
138/138  (138/138)
أوسمة التميز في المنتدى: لا يوجد
مُساهمةموضوع: رد: اخيرا نظام ممبر او متبرعين لسيرفرك 317   2010-03-22, 15:07

شكرًا على الشرح ،،

بس هذا كله مش نظام ممبر ،، و لا له خص فيه

هذا نظام المتبرعين ( Donater )

،، بس غير العنوان ،،

و أعتقد مش حلوة أنك يوم تفتح Chest يعطيك مليون جي بي لأنك دونيتر ،، لو تخليه يعطيك سلاح خاص بالدونيتر أفضل

وشكرًا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.arabscape.info
Abdullah97


avatar

عدد الرسائل : 2672
العمر : 20
التقييم : 16

&لمعاينه معلومات الاعب&
اسم اللاعب: Abdullah97
Combat Level:
138/138  (138/138)
أوسمة التميز في المنتدى: لا يوجد
مُساهمةموضوع: رد: اخيرا نظام ممبر او متبرعين لسيرفرك 317   2010-03-22, 23:03

اخي انته تقدر تغير كم الواحد ياخذ لمه تفتح الchest

و لح اغير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~:: مظلـوم ::~


avatar

عدد الرسائل : 740
التقييم : 31

&لمعاينه معلومات الاعب&
اسم اللاعب: madloom
Combat Level:
138/138  (138/138)
أوسمة التميز في المنتدى: لا يوجد
مُساهمةموضوع: رد: اخيرا نظام ممبر او متبرعين لسيرفرك 317   2010-03-23, 02:29

اوك أخوي ،، بس ممكن صور لمكان الدونيتر ,, يمكن أقتبس شوي من عندك ،، سعيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.arabscape.info
Abdullah97


avatar

عدد الرسائل : 2672
العمر : 20
التقييم : 16

&لمعاينه معلومات الاعب&
اسم اللاعب: Abdullah97
Combat Level:
138/138  (138/138)
أوسمة التميز في المنتدى: لا يوجد
مُساهمةموضوع: رد: اخيرا نظام ممبر او متبرعين لسيرفرك 317   2010-03-23, 03:24

طيب ان شاء الله اصور و اعطيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Adam


avatar

عدد الرسائل : 2227
العمر : 21
التقييم : 21

&لمعاينه معلومات الاعب&
اسم اللاعب: 7ASS00N ADAM
Combat Level:
138/113  (138/113)
أوسمة التميز في المنتدى:
مُساهمةموضوع: رد: اخيرا نظام ممبر او متبرعين لسيرفرك 317   2010-08-25, 05:56

مشكووووووووووور!!


a
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

اخيرا نظام ممبر او متبرعين لسيرفرك 317

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
رون سكيب العرب  :: قسم شروح الدخول للسيرفرات والتعامل معها-
المواضيع الأخيرة