رون سكيب العرب
لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى , يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.



بسم الله الرحمن الرحيم
 
الرئيسيةمجله المنتدىالتسجيلالعب الآن رون سكيب بأمان 100%البحث السريع والجديد داخل المنتدىعن اللعبةدخولبحـثس .و .ج



شاطر | 
 

 [317] 99% working arrows , bolts , rings drops. [317]

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Abdullah97


avatar

عدد الرسائل : 2672
العمر : 20
التقييم : 16

&لمعاينه معلومات الاعب&
اسم اللاعب: Abdullah97
Combat Level:
138/138  (138/138)
أوسمة التميز في المنتدى: لا يوجد
مُساهمةموضوع: [317] 99% working arrows , bolts , rings drops. [317]   2011-07-09, 04:52

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمت الله و بركاته

اخواني انا اليوم عدلت على كود لقيته عن

لمه الواحد يستخدم ال range

و بعديها يصير الاروس على الارض لمه يصرب وحش او لاعب

اوكي نبدا بفتح

client.java

و ضيفوا هذه الاكواد

الكود:
public void DropArrows()  {
  int EnemyX = PlayerHandler.players[AttackingOn].absX;
  int EnemyY = PlayerHandler.players[AttackingOn].absY;
  if(playerEquipment[playerWeapon] != 4214 && playerEquipmentN[playerArrows] != 0)
    if (ItemHandler.itemAmount(playerEquipment[playerArrows], EnemyX, EnemyY) == 0) {
          ItemHandler.addItem(playerEquipment[playerArrows], EnemyX, EnemyY, 1, playerId, false);
    } else if (ItemHandler.itemAmount(playerEquipment[playerArrows], EnemyX, EnemyY) != 0) {
        int amount = ItemHandler.itemAmount(playerEquipment[playerArrows], EnemyX, EnemyY);
        ItemHandler.removeItem(playerEquipment[playerArrows], EnemyX, EnemyY, amount);
        ItemHandler.addItem(playerEquipment[playerArrows], EnemyX, EnemyY, amount + 1, playerId, false);
    }
if(playerEquipment[playerCape] == 7628) // Replace ava's With the Ava Accumulator Id.
{
        if(misc.random(4) == 1) //25% Chance misc.random(3) = 33% chance misc.random(2) is a 50% chance
            {
                    return; // Makes it so it doesnt delete / drop and arrow.
              }
}
}
public void DropArrowsNPC() {
  int EnemyX = server.npcHandler.npcs[attacknpc].absX;
  int EnemyY = server.npcHandler.npcs[attacknpc].absY;
  if(playerEquipment[playerWeapon] != 4214 && playerEquipmentN[playerArrows] != 0)
    if (ItemHandler.itemAmount(playerEquipment[playerArrows], EnemyX, EnemyY) == 0) {
          ItemHandler.addItem(playerEquipment[playerArrows], EnemyX, EnemyY, 1, playerId, false);
    } else if (ItemHandler.itemAmount(playerEquipment[playerArrows], EnemyX, EnemyY) != 0) {
        int amount = ItemHandler.itemAmount(playerEquipment[playerArrows], EnemyX, EnemyY);
        ItemHandler.removeItem(playerEquipment[playerArrows], EnemyX, EnemyY, amount);
        ItemHandler.addItem(playerEquipment[playerArrows], EnemyX, EnemyY, amount + 1, playerId, false);
    }
if(playerEquipment[playerCape] == 7628) // Replace ava's With the Ava Accumulator Id.
{
        if(misc.random(4) == 1) //25% Chance misc.random(3) = 33% chance misc.random(2) is a 50% chance
            {
                    return; // Makes it so it doesnt delete / drop and arrow.
              }
}
}
public void DropArrowsNPC2() {
  int EnemyX = server.npcHandler.npcs[attacknpc].absX;
  int EnemyY = server.npcHandler.npcs[attacknpc].absY;
    if (ItemHandler.itemAmount(playerEquipment[playerWeapon], EnemyX, EnemyY) == 0) {
          ItemHandler.addItem(playerEquipment[playerWeapon], EnemyX, EnemyY, 1, playerId, false);
    } else if (ItemHandler.itemAmount(playerEquipment[playerWeapon], EnemyX, EnemyY) != 0) {
        int amount = ItemHandler.itemAmount(playerEquipment[playerWeapon], EnemyX, EnemyY);
        ItemHandler.removeItem(playerEquipment[playerWeapon], EnemyX, EnemyY, amount);
        ItemHandler.addItem(playerEquipment[playerWeapon], EnemyX, EnemyY, amount + 1, playerId, false);
    }
if(playerEquipment[playerCape] == 7628) // Replace ava's With the Ava Accumulator Id.
{
        if(misc.random(4) == 1) //25% Chance misc.random(3) = 33% chance misc.random(2) is a 50% chance
            {
                    return; // Makes it so it doesnt delete / drop and arrow.
              }
}
}
public void DropArrows2()  {
  int EnemyX = PlayerHandler.players[AttackingOn].absX;
  int EnemyY = PlayerHandler.players[AttackingOn].absY;
    if (ItemHandler.itemAmount(playerEquipment[playerWeapon], EnemyX, EnemyY) == 0) {
          ItemHandler.addItem(playerEquipment[playerWeapon], EnemyX, EnemyY, 1, playerId, false);
    } else if (ItemHandler.itemAmount(playerEquipment[playerWeapon], EnemyX, EnemyY) != 0) {
        int amount = ItemHandler.itemAmount(playerEquipment[playerWeapon], EnemyX, EnemyY);
        ItemHandler.removeItem(playerEquipment[playerWeapon], EnemyX, EnemyY, amount);
        ItemHandler.addItem(playerEquipment[playerWeapon], EnemyX, EnemyY, amount + 1, playerId, false);
    }
if(playerEquipment[playerCape] == 7628) // Replace ava's With the Ava Accumulator Id.
{
        if(misc.random(4) == 1) //25% Chance misc.random(3) = 33% chance misc.random(2) is a 50% chance
            {
                    return; // Makes it so it doesnt delete / drop and arrow.
              }
}
}


و الان ابحث عن

الكود:
    private boolean Attack() {

و في هذه الكود ابحث عن

الكود:
        if (UseBow) {
                HasArrows = false;
                CheckArrows();
                //CalculateRange();
                hitDiff = misc.random(maxRangeHit());
                //drawback();
        }
        if (UseCrossBow) {
                HasBolts = false;
                CheckBolts();
                //CalculateRange();
                hitDiff = misc.random(maxRangeHit());
        }
        if (UseRing) {
            drawback();
                HasRings = false;
                CheckRings();
                //CalculateRange();
                hitDiff = misc.random(maxRangeHit());
        }

و هنا لازم تعمل التالي

تحط


DropArrows(); تحت if (UseBow) {

DropArrows(); تحت if (UseCrossBow) {

DropArrows2(); تحت if (UseRing) {

و الان ابحث عن

الكود:
    private boolean AttackNPC() {
و تفي هذه الكود ابحث عن

الكود:
        if (UseBow) {
                HasArrows = false;
                CheckArrows();
                //CalculateRange();
                hitDiff = npcRangeDamage();
                //drawback();
        }
        if (UseCrossBow) {
                HasBolts = false;
                CheckBolts();
                //CalculateRange();
                hitDiff = npcRangeDamage();
        }
        if (UseRing) {
            drawback();
                HasRings = false;
                CheckRings();
                //CalculateRange();
                hitDiff = npcRangeDamage();
        }

و هنا لازم تعمل التالي

تحت if (UseBow) { ضيف DropArrowsNPC();

تحت if (UseCrossBow) { ضيف DropArrowsNPC();

تحت if (UseRing) { ضيف DropArrowsNPC2();


الان جربوا و مبروك

و شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~:: ΩAnosΩ ::~


avatar

عدد الرسائل : 787
التقييم : 27

&لمعاينه معلومات الاعب&
اسم اللاعب:
Combat Level:
138/138  (138/138)
أوسمة التميز في المنتدى: Pro Gamer Pro Gamer
مُساهمةموضوع: رد: [317] 99% working arrows , bolts , rings drops. [317]   2011-07-09, 05:44

شكرا لك اخوي ^^

دائما الافضل ^^ سعيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Abdullah97


avatar

عدد الرسائل : 2672
العمر : 20
التقييم : 16

&لمعاينه معلومات الاعب&
اسم اللاعب: Abdullah97
Combat Level:
138/138  (138/138)
أوسمة التميز في المنتدى: لا يوجد
مُساهمةموضوع: رد: [317] 99% working arrows , bolts , rings drops. [317]   2011-07-09, 07:34

العفوا و مشكور على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

[317] 99% working arrows , bolts , rings drops. [317]

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
رون سكيب العرب  :: قسم شروح الدخول للسيرفرات والتعامل معها-
المواضيع الأخيرة